قناة الفادى الفضائية

(31) داعش واحتلال روما ـ الحرب الثالثة والإنسان البدائى

الله فى الحدث (31)

الأربعاء 28 أكتوبر 2015

التعليق على الأحداث التالية:

(1) داعش واحتلال روما

(2) الحرب الثالثة والإنسان البدائى

إعداد القمص زكريا بطرس

تقديم الأخ جعفر

 

حلقة (31)

الأربعاء 28/10/2015م

(1) داعش واحتلال روما (2) الحرب الثالثة والإنسان البدائى

(تقديم: جعفر)

(1) المضيف: أحباءنا المشاهدين من قناة الفادي الفضائية نرحب بكم في برنامجنا "الله في الحدث" وهذه هي الحلقة (31)، ويسعدنا أن نكون مع أبينا القمص زكريا بطرس، مرحبا بك.

أبونا: مرحبا بك، ومرحبا بالمشاهدين الأحباء.

(2) المضيف: تفضل ابدأ لنا الحلقة بالصلاة لطلب البركة وحضور الرب.          

أبونا: [1] بسم الآب والابن والروح القدس الإله الواحد آمين. [2] أسألك أن تبارك حلقة هذا اليوم لتكون سبب بركة لكل من يشاهدها. آمين.

(3) المضيف: اعتدنا أن تعلق لنا عن الأحداث في عالمنا من وجهة نظر الله، واليوم لنا بعض الأحداث الهامة، الحدث الأول هو عن: "داعش واحتلال روما"

وما هو تعليقك على ذلك؟

https://www.facebook.com/CWNArabic/videos/923637491057601/

أبونا: عرض الفيديو كله (ق 0:00- 5:01)

(1) "لدى الدولة الإسلامية مخطط لاحتلال روما، يبدو الأمر جنونا، ولكن داعش تؤمن أن احتلال روما في صلب مهمتها وتحقيق ما يعلمه الإسلام عن نبوة محمد والتحضير لعودة المسيح المسلم المهدي.

(2) روبرت سبنسر مؤلف كتاب "دليل الكفار الكامل لداعش" داعش تعتقد أن روما واحدة من أهدافها الرئيسية وهي على جدولها الزمني. وهي لها جدول زمني بحيث بعد عشر سنوات بحلول العالم 2025م تأمل أن تصل إلى هرمجدون المعركة الأخيرة بين الخير والشر أو بين المسلمين وغير المسلمين، وأن المعبر الرئيسي لهرمجدون هو احتلال روما بحسب اعتقادهم في السنوات الخمس المقبلة بحلول العام 2020م.

(3) [ديل هيرد روما]: "العلماء المسلمون يقولون أن محمد تنبأ بأن مدينتين رومايتين عظيمتين سيتم احتلالهما القسطنطينية وروما، الأولى هي مدينة اسطنبول الإسلامية اليوم، ويبقى احتلال روما".

(4) [روبرت سبنسر] بعد احتلال روما بحسب هذا الرأي في السنوات الخمس المقبلة، إسرائيل ستكون التالية، في الوقت نفسه سيحتلون السعودية العربية وإيران.

(5) وقبل أن تضحكوا خذوا بالاعتبار أن أول مرحلة من مخطط داعش لأخذ روما قد تكون جارية عبر إغراق أوروبا بمقاتلي داعش تحت ستار أزمة اللاجئين. إنهم لا يتحدثون عن تحقيق هذا بواسطة جيوش تقليدية إنهم يتحدثون عن اكتساح هذه البلاد عبر متعاطفين من الداخل، بالإضافة إلى تدفق أشخاص آخرين من الخارج.

(6) داعش كشفت جزءا من الخطة في نشرتها "Black Flags from Rome" "أعلام سود من روما" بحيث تستقبل خلايا نائمة وتتوقع معونة مسلمين يخدمون جيوش في أوربا ومتعاطفين غير مسلمين. وستطلق أيضا صواريخ على إيطاليا استولت عليها من أرض المعركة.

(7) هذا تهديد غير مقلق بالنسبة للإيطاليين وخبير السياسة الخارجية (إمانويل أوتولينجي): يجب أن يكون القلق متكافئا مع واقعية التهديد، الدولة الإسلامية لا تشكل هذا النوع من التهديد اليوم. (8) وقال أن أوروبا تواجه مشاكل أكثر ضاغطة أكثر بسبب داعش. أعتقد أن التهديد الأكبر بكثير الذي يقلقنا داخل أوروبا هو إرهاب الذئب المتوحش الذي يتآمر لشن إعتداءات إرهابية ضد مدرسة، وضد سوبر ماركيت ضد مركز تسوق وضد مطار.

(9) من الصعب تصور أن داعش يمكنها احتلال مدينة من 3 ملايين شخص في دولة من 60 مليون شخص، ولكن ليس صعبا رؤية داعش تقوم بمحاولة. فتح روما كان هدفا أوليا منذ بدء الدولة الإسلامية.

(10) يعتقدون أن فتح روما سيكون العلامة الكاملة لتفوق الإسلام على المسيحية والتغلب على المسيحية. ويرون أيضا أن سقوط روما بحسب جدول زمني أخروي سيبلغ ذروته في معركة قريبة من بلدة دابق السورية وهي [نسختهم] عن هرم جدون.

(11) ويظنون أنه عندما تحصل معركة دابق النهائية التي يرون ستحصل في غضون 10 سنوات من الآن في العام 2025م سيحارب المسلمون [ضد] غير المسلمين في هذه البلدة في شمال سوريا.

(12) ثم أن المسيح ونبي الإسلام والمهدي سعودون إلى الأرض ويعملون معا على غزو وأسلمة العالم.

(13) إذا نجحت خطتهم بالنسبة لروما تقول داعش أنها سترمي المثليين جنسيا من قمة برج بيزا المائل.

(14) ولكن الهدف الرئيسي هو مدينة الفاتيكان في روما والحدث الرئيسي كما يرون هو قطع رأس البابا في ساحة القديس بطرس بحيث يكون البث مباشرا ليراه المشاهدون حول العالم.

(15) هناك شخص بولندي اعتنق الإسلام مؤخرا وانضم إلى الدولة الإسلامية قال إنه بعد أن نأخذ روما سنقوم بعملية قطع رؤوس جماعي في ساحة القديس بطرس، فالمخطط هو تحويل ساحة القديس بطرس إلى موقع إعدامات ضخم للناس الذين يعتبرون أعداء الله وعلى رأسهم البابا من أجل الترويع وإخافة بقية العالم وإجبارهم على الخضوع لحكمهم. إنه مخطط يحوز على فرصة نجاح ضئيلة ولكن في كتابه الجديد "The ISIS Apocalipse. The History, Strategy, And Doomsday Vision Of The Islamic State By: William MacCants "

نهاية العالم بحسب داعش قال الكاتب والخبير وليام ماكانتوس أن داعش تبنت مؤخرا فكرة أطول لاحتلال روما وعودة المهدي ومستعدة للإنتظار بهدف بناء قوتها.

(16) داعش بالفعل على أبواب إيطاليا في شمال أفريقيا، والأكثر أهمية هو أنه يكاد يكون محققا أن محاربي الدولة الإسلامية هم داخل البلد فعلا، البعض ينتحلون صفة لاجئين ذهبوا للنجاة بحياتهم وينتظرون يوم تبدأ معركتهما. (ديل هيرد أخبار سي بي إن. روما).

(4) المضيف: وما هو تعليقك على ذلك؟

أبونا: (1) في قوله: "احتلال روما في صلب مهمتها وتحقيق ما يعلمه الإسلام عن نبوة محمد والتحضير لعودة المسيح المسلم المهدي" أقول: هنا تكمن المشكلة، تحقيق أوهام محمد نبي الإسلام.

(2) وفي قوله: "لها جدول زمني بحيث بعد عشر سنوات بحلول العالم 2025م تأمل أن تصل إلى هرمجدون المعركة الأخيرة بين الخير والشر أو بين المسلمين وغير المسلمين" أقول: جاء عن هذه المعركة في (سفر الرؤيا 16: 13- 16) "ورأيت من فم التنين ومن فم الوحش ومن فم النبي الكذاب ثلاثة ارواح نجسة شبه ضفادع. فانهم ارواح شياطين صانعة ايات تخرج على ملوك العالم وكل المسكونة لتجمعهم لقتال ذلك اليوم العظيم يوم الله القادر على كل شيء. ها انا اتي كلص طوبى لمن يسهر ويحفظ ثيابه لئلا يمشي عريانا فيروا عريته. فجمعهم الى الموضع الذي يدعى بالعبرانية هرمجدون .. وحدثت زلزلة عظيمة لم يحدث مثلها منذ صار الناس على الارض زلزلة بمقدارها عظيمة هكذا".

(3) وفي قوله: "محمد تنبأ بأن مدينتين رومايتين عظيمتين سيتم احتلالهما القسطنطينية وروما" أعود فأقول أن سبب البلاوي كلها هو محمد نبي الإسلام.

(4) وفي قوله: "إسرائيل ستكون التالية، في الوقت نفسه سيحتلون السعودية العربية وإيران" أقول: هذه أحلامهم.

(5) وفي قوله: "إغراق أوروبا بمقاتلي داعش تحت ستار أزمة اللاجئين" أقول: تنبهوا يا سادة.

(6) وفي قوله: "وستطلق أيضا صواريخ على إيطاليا استولت عليها من أرض المعركة" أقول: فلتفرح أمريكا بالأسلحة التي تمد بها داعش والجماتعات الإرهابية.

(7) وفي قوله: "يعتقدون أن فتح روما سيكون العلامة الكاملة لتفوق الإسلام على المسيحية" أقول: ماذا فعلت لكم المسيحية إلا كل الحب والسلام؟.

(8) وفي قوله: "إن المسيح ونبي الإسلام والمهدي سيعودون إلى الأرض ويعملون معا على غزو وأسلمة العالم" أقول: هل سوف يتنكر المسيح لرسالته المفعمة بالحب والسلام ويشن حربا بغزو العالم؟

(10) وفي قوله: "الهدف الرئيسي هو مدينة الفاتيكان في روما والحدث الرئيسي كما يرون هو قطع رأس البابا في ساحة القديس بطرس بحيث يكون البث مباشرا ليراه المشاهدون حول العالم. وبعد أن نأخذ روما سنقوم بعملية قطع رؤوس جماعي في ساحة القديس بطرس" أقول: لماذا كل هذا الغل والحقد، أي شر فعل البابا والذين تريدون قطع رؤوسهم؟ أتريدون أن تتشبهوا بنبيكم محمد عندما ذبح حوالي 1000 يهودي هم كل رجال بني قريظة في يوم واحد؟ لقد كان سفاحا يسيطر عليه إبليس القتال للناس من البدء (يو8: 44).

(12) وفي قوله: "داعش بالفعل على أبواب إيطاليا في شمال أفريقيا، والأكثر أهمية هو أنه يكاد يكون محققا أن محاربي الدولة الإسلامية هم داخل البلد فعلا، البعض ينتحلون صفة لاجئين ذهبوا للنجاة بحياتهم وينتظرون يوم تبدأ معركتهما" فانتبهوا أيها السذج للخطر الداهم.

(5) المضيف: أليست هذه مجرد أحلام وهمية؟ فأين هم من قوة أمريكا والاتحاد الأوربي وروسيا ليتركوهم أن ينفذوا أحلامهم؟

أبونا: (1) لا ينبغي أن نكون مستغرقين في التهوين من قوة الشيطان العامل في هؤلاء الإرهابيين المسلمين.

(2) وعلينا أن نأخذ في الاعتبار واقع هذه القوى الشريرة رغم كل القوى الأخرى.

(3) فأين أمريكا والاتحاد الأوربي وروسيا من طالبان والقاعدة بأفغانستان؟

(4) وأين هذه القوى من سيطرة الإرهابيين المسلمين من دواعش ومضمات كثيرة إرهابية على مساحات شاسعة في كل من: العراق وسوريا وليبيا.

(5) وكيف يتهاون العالم الغربي الساذج في قبول الإرهابيين المندسين في هجوم المهاجرين على بلادهم.

(6) إلى متى يقوم العالم بدور النعامة ودفن رأسها في رمال الأوهام حتى يدهمهم الخطر في عقر دارهم.

(7) أفيقوا يا حماة الديموقراطية الساذجة قبل فوات الأوان وخراب بصرة.

(8) نصلي أن يعطيكم الرب حكمة لتنقذوا العالم من ويلات الإرهابيين المسلمين.

(6) المضيف: شكرا جزيلا، هل يمكن أن نخرج فاصلا قصيرا ونعود؟

(فاصل)

(7) المضيف: مرحبا بكم من جديد، ونأتي إلى الخبر الثاني عن: "الحرب العالمية الثالثة وعودة الإنسان البدائى" فما هو تعليقك على هذا الخبر؟

 

 

http://www.youm7.com/story/2015/10/27/%D8%B6%D9%8A%D8%A7%D8%A1-%D9%85%D8%AD%D9%85%D8%AF-%D9%8A%D9%83%D8%AA%D8%A8--%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%B1%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%8A%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%AB%D8%A7%D9%84%D8%AB%D8%A9-%D9%88%D8%B9%D9%88%D8%AF%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%A5%D9%86%D8%B3%D8%A7%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%AF%D8%A7%D8%A6%D9%89/2409871#.Vi9X4rerTBQ

أبونا: لنقرأ الخبر ثم نعلق عليه.

(1) "يظن البعض أن قيام الحرب العالمية الثالثة سيأخذ نفس شكل ومفهوم الحروب التقليدية المعروفة.

(2) إلا أن الواقع ينافى تماماً مخيلات البعض، فعند رؤية إنسان يتعدى طوله المترين فهذا يندرج رغم طوله فى بند بنى البشر، أما فى حالة رؤية إنسان يبلغ من الطول أكتر من مئتى متر فلا يجوز حينها أن نطلق عليه لقب إنسان!!

(3) هكذا هى الرؤية حول الحرب العالمية الثالثة والتى سُئل عنها ألبرت إينشتاين وعن الأسحلة التى قد تستخدم فى الحرب العالمية الثالثة فقال: الحرب العالمية الثالثة لا أعلم لكن الحرب العالمية الرابعة القوس والنشاب!!

(4) وهنا إشارة واضحة لمدى الكارثة التى ستحل بالجنس البشرى فى حالة قيام حرب عالمية ثالثة والتى ستودى بنا إلى المصير المحتوم.

(5) فنحن نتحدث عن أسلحة فتاكة قد تبيد الآلاف فى دقائق بعيداً عن المدافع والرشاشات المتسخدمة فى حروب نابليون وغيرهم.

(6) نتحدث عن قنبلة هيدروجينية كفيلة بأن تبيد دولة بأكملها وكفيلة بأن تحدث تشويها على مدار الأجيال كالقنبلة الذرية على اليابان.

(7) نتحدث عن تسونامى مصطنع فقد أثبتت الدراسات أنه فى حالة إطلاق قنبلة هيدروجينية تبعد عن الشاطئ بمقدار 10 كم ومعدل قوتها يصل إلى 10 ميجا طن، فإنها ستحدث تسونامى ارتفاعه 200 متر.

(8) ولن يكون هناك أى دليل لفاعل فقط إلقاء قنبلة هيدروجينية فى أعماق البحر وعلى الفور ستختفى مدن وقرى من على الخرائط.

(9) التطور العلمى الآن يغزو الفضاء ويسبح فى الكون الخارجى فأصبحت الحروب الآن فضائية لبناء قواعد عسكرية على القمر ونشر أكبر عدد من الأقمار الصناعية حول الأرض منها للتجسس ومنها لتكون منصة إطلاق قنابل وصواريخ نووية وذرية،

(10) لذا فالمبالغ الضخمة التى تنفق على غزوات الفضاء والبحث والعلمى نعلم الآن فأى اتجاه تسير،

(11) لذا فلا يخفى علينا السر وراء صفقات التسليح وسعى كل دولة لامتلاك السلاح.

(12) فالخطر الآن كبير فهناك من القنابل النووية ما يكفى لتدمير الأرض عشر مرات!!

(13) وهناك مخاوف من بناء قنبلة قد يصل معدل تدميرها إلى أنها قد تخرج الأرض من مسارها حول الشمس!!

(14) ولذلك يسعى العدو الخفى بكافة الطرق لافتعال المؤامرت والحروب لجر العالم لهاوية حرب عالمية ثالثة.

(15) فالتطور السريع فى السلاح والعلم قد ينقلب يوماً ما ضد الإنسان.

(16) لذا فيجب على النخبة المثقفة أن توعى النخب الأخرى والبسطاء من الناس كى لا تقع دول العالم فى فخ الحرب العالمية الثالثة الذى حاول العدو مراراً وتكراراً نصبه.

(17) فلا تهاون فى الأمر فالحرب العالمية الثالثة كفيلة بأن تُعيد البشرية إلى عصر الإنسان البدائي"

(8) المضيف: وما هو تعليقك؟

أبونا: (1) الأمر واضح كل الوضوح ولا يحتاج إلى تعليق أو تفسير، إننا بالفعل على أبواب حرب عالمية سوف لا تبقي ولا تذري.

(2) وعلينا أن نكون مستعدين لمصيرنا الأبدي. لهذا قال السيد المسيح: (لو21: 36) "اسهروا اذا و تضرعوا في كل حين لكي تحسبوا اهلا للنجاة من جميع هذا المزمع ان يكون و تقفوا قدام ابن الانسان"

(3) كل مؤمن يشتاق لهذا اليوم ولسان حاله يقول: (رؤ22: 20) "آمين تعال ايها الرب يسوع"

(9) المضيف: شكرا جزيلا، هل يمكن أن نأخذ المداخلات. أرجو من الأحباء المشاهدين أن يتصلوا بنا على أرقام التليفونات الموضحة على الشاشة.

المداخلات

أبونا: (1) يسعدني سماع مداخلاتكم وتعليقاتكم.

ختام

(10) المضيف: شكرا أبونا، وشكرا لكم جميعا أيها الأحباء المشاهدين لتواجدكم معنا في هذا البرنامج، وإلى اللقاء في حلقات قادمة. هل يمكن أن تباركنا بصلاة ختامية؟

أبونا: أولا: الصلوات الختامية: (بسم الآب والابن والروح القدس ...)

(1) أطلب من أجل: موضوع الحلقة أن تستخدمه لخير النفوس وخلاصها.

(2) كما أطلب من أجل كل المشاركين أن تباركهم.

(3) وأسألك من أجل كل المشاهدين الذي كانوا معنا اليوم أن تشرق في قلوبهم لإنارة معرفة مجدك.

(4) وأصلي من أجل قناة الفادي: أن تبارك خدمتها وتستخدمها لخلاص النفوس الغالية على قلبك.

(5) وأسلك أن تبارك الفريق العامل فيها، وتعوضهم عن تعب محبتهم.

(6) كما أطلب من أجل المعضدين للقناة بالصلاة أو التبرعات، لتستمر في خدمتها.

(7) وأصلي من أجل: [فلان المقدم/ أو فلانة المقدمة]. واذكر ضعفي، وكل مقدمي البرامج في القناة، ليتمجد اسمك من خلالنا، بربح نفوس كثيرة إذ تعرفك وتتمتع بخلاصك المجاني.

(8) اذكر يارب كل الذين طلبوا منا أن نصلي من أجلهم.

(9) واذكر أيضا يارب: [الأسماء المكتوبة ................] آمين.

ثانيا: البركة الختامية:

(1) والآن محبة الله الآب ونعمة الابن الوحيد وشركة الروح القدس تكون مع جميعكم. آمين.

(2) امضوا بسلام، سلام الرب يكون معكم آمين.

(3) وإلى اللقاء في برامج القناة اليومية.

(4) والآن أترككم في سلام الله. آمين.

 

معلومات إضافية

  • تاريخ الحلقة: الأربعاء, 28 تشرين1/أكتوير 2015
إقرأ 4112 مرات

شاهد الفيديو

أضف تعليق
يتم مراجعة التعليقات من قبل ادارة الموقع قبل نشرها و لا يسمح بنشر التعليقات التى تحتوى على اهانات لاشخاص او شعوب بعينها او التعرض لمعتقداتهم بالفاظ نابية بعيد عن النقد الموضوعى


Youtube مباشر

شاهد البث المباشر

شارك فى الحدمة


Currency/العملة:
Amount/المبلغ:

بحث الحلقات

تاريخ الحلقة

عنوان الحلقة

البرنامج

النشرة البريدية

سجل معنا لاستلام نشرة اخبار الموقع

ترددات القناة

Nile Sat

Frequency: 11096 MHz

Polarity: Horizontal

Symbol Rate: 27500 - FEC: 5/6

 

Galaxy 19

Frequency: 12152 MHz

Polarity: Horizontal

Symbol Rate: 20000 - FEC: 3/4

 

HotBird

Frequency: 10949 MHz

Polarity: Vertical

Symbol Rate: 27500 - FEC: 3/4

 

Optus D2

Downlink: 12734 MHz

Polarity: Vertical

Symbol Rate: 22500 - FEC: 3/4

احدث التعليقات

  • حلقه رائعة ربنا يبارك حياتك أبونا الغالي ارجوك يا ابونا صلي من أجلي للمحاربات الروحية ارجو اعادة تنزيل ...
     
  • هناك خطء املائي في شهادة الوفاة وهو رقم 51 المفروض 15 قرن من الزمان وليس واحد وخمسون .
     
  • هناك نظريات كتير تقول أن محمد لم يكن موجودا بالأساس لأن مفيش أي دليل علي وجوده حتي سنة ٦٩٠ و أول دليل ...
     
  • رينا معاكو
     
  • يرجى ارسال مواعيد بث حلقات الاب زكريا ..لكي يتنسى لي متابعنها . يرجى ارسال مواعيد البث على الايميل ...